الرياض تمنح الفارس عضوية الهلال الشرفية

الرياض تمنح الفارس عضوية الهلال الشرفية
  • 10 يونيو 2024
  • لا توجد تعليقات

الرياض- التحرير

التسيير تستقبل مدير الجوازات.. والأضحى يعدل المواعيد

المهيرات يسجلن رقم جديد.. واللجنة تواصل التسجيل وتسليم البطاقات

منحت لجنة تسيير رابطة جماهير الهلال في الرياض العقيد شرطة رحمة الله الفارس مدير الجوازات بالسفارة السودانية العضوية الشرفية للرابطة وذلك خلال زيارته أمس الأول استراحة المجد مقر استقبال تسجيل العضوية.

وكان في استقبال الفارس عند وصوله المهندس فهد مبارك رئيس اللجنة، وأمينها العام علاء الدين عوض، والأعضاء طارق نوري وعبدالعظيم برهان، ومحمد نورالدين نائب أمين المال.
وأوضح المهندس فهد مبارك أن اللجنة قررت منح رحمة الله الفارس العضوية الشرفية ، تقديرا لزيارته إلى مركز تسجيل العضوية وتفقده سير العمل به ، إضافة إلى دوره الكبير في دعم الرابطة، والكيانات الرياضية في العاصمة السعودية، مشيرا إلى أن زيارته تعزز من مكانة اللجنة كجهة مكلفة رسميا من إدارة النادي، لضبط العضوية والتحضير لانعقاد الجمعية العمومية لانتخاب إدارة جديدة للرابطة في فترة لا تتجاوز الثلاثة أشهر.
إلى ذلك واصلت لجنة العضوية بقيادة عبدالعظيم برهان، استقبال الراغبين نيل عضوية الرابطة أمس الأول، في مقر اللجنة في الرياض، إلى جانب تسليم البطاقات البلاستيكية الجاهزة للذين سبق وأن دفعوا اشتراكاتهم في الأيام الأولى من فتح باب التسجيل.
واللافت للانتباه أن يوم أمس الأول، شهد تواجد نحو 15 من مهيرات الهلال، اللاتي حضرن للحصول على العضوية والمشاركة في أعمال الجمعية العمومية المقبلة، وهي المرة الأولى التي تدخل فيها مهيرات الهلال في الرياض سباق الانتخابات منذ تأسيس الرابطة قبل أكثر من 35 عاما.
وتجاوز العدد الكلي للذين سجلوا عضويتهم ودفعوا اشتراكاتهم حتى أمس الأول وفقا لمصادرنا المئة وعشرون عضوا.
وقال فهد مبارك رئيس التسيير: ” تسجيل العضوية يسير بشكل جيد وسلس، ودون أي معوقات تذكر، وذلك بفضل الجهد الكبير الذي يبذله رئيس لجنة العضوية وفريقه العامل، إضافة إلى تعاون الأعضاء الراغبين في نيل العضوية، وحرصهم على إرفاق المستندات المطلوبة ، ونتوقع أن يزداد العدد في الأسبوعين المقبلين مع اقتراب موعد قفل باب التسجيل”.
وأضاف: سنسعى إلى تغيير موعد استقبال الأعضاء الأسبوع المقبل، إلى الجمعة 14 يونيو بدلا عن السبت 15 يونيو ، لأن يوم السبت يصادف يوم الوقوف بعرفة.
وحول إقبال المهيرات على تسجيل عضويتهن للمرة الأولى برابطة الرياض، ورغبتهن المشاركة في الجمعية العمومية قال مبارك: هذا الأمر أسعدنا وغثلج صدورنا، ويوضح أن الهلال نادي الحركة الوطنية يؤمن بحق المساواة بين الرجل والمرأة في اكتساب العضوية والممارسة الديمقراطية، كما أن إقدام المهيرات للحصول على عضوية رابطة الهلال، من شأنه أن يشجع المرأة لاكتساب عضوية الروابط الخارجية الأخرى.

التعليقات مغلقة.