مجموعة التجديد تدخل معركة العضوية.. والعدد يرتفع إلى أكثر من 200

مجموعة التجديد تدخل معركة العضوية.. والعدد يرتفع إلى أكثر من 200
  • 24 يونيو 2024
  • لا توجد تعليقات

الرياض ـ إبراهيم عوض

المبارك : جاهزون لإدارة الجمعية العمومية والانتخابات
لجنة الرياض تشكل فرقا لاستقبال الأعضاء وتعلن حالة الطواري

استقبل المقر الدائم لتسجيل العضوية برابطة جماهير الهلال بالرياض ـ استراحة المجد ـ أمس الأول، العشرات من الراغبين في اكتساب العضوية، تمهيدا للمشاركة في الجمعية العمومية المقررة في الثاني من أغسطس المقبل لانتخاب رابطة جديدة للعامين المقبلين.
وشهد يوم السبت توافد أكثر من ستين هلاليا وهلالية ينتمون لمجموعتي “الهلال يجمعنا” التي يقودها سمير عبدالمطلب، و”التجديد” بزعامة عصام محمد أحمد ود السكة، في غياب عضوية مجموعة “أهل الهلال” التي يتزعمها الدكتور ياسر زين العابدين ليرتفع العدد الكلي للعضوية منذ بدء التسجيل في الـ 24 من مايو الماضي إلى نحو أكثر من 200 عضوا، علما أن تسجيل العضوية يتم يومي السبت والأربعاء من كل أسبوع.
وخصصت لجنة التسيير أربعة نوافذ لاستقبال الأعضاء، من أجل إنهاء إجراءاتهم بأسرع وقت، بعد التدقيق في المستندات المطلوبة والمتمثلة في صورة من الجواز وكذلك من الإقامة، إلى جانب صورة من العنوان الوطني وصورتين فوتغرافيتين.
وقال المهندس فهد المبارك رئيس لجنة التسيير الذي كان يقود أحد الفرق المتواجدة بنوافذ استقبال الأعضاء، إن يوم أمس الأول كان هو الأكثر زخما، من حيث الحضور والتسجيل ، منذ فتح الباب في الـ 24من مايو الماضي، مشيرا إلى أنهم أتموا إجراءات تسجيل كل الذين جاءوا إلى مقر العضوية، دون مشاكل.
وقال: شكلنا فرقا من لجنة التسيير، لاستقبال الراغبين في نيل العضوية وإنهاء إجراءاتهم بالسرعة المطلوبة، وكنا حريصين في اللجنة على التواجد في الاستراحة بكامل هيئتنا، من أجل تذليل كافة العقبات التي تواجه الأعضاء، وبحمد الله سارت الأمور على الوجه المطلوب، ولم تواجهنا أي مشكلة على الرغم من الحضور الكبير.
وأضاف: الإقبال الكبير على العضوية حتى الآن يؤكد حرص هلالاب الرياض على الاهتمام بناديهم، والمشاركة في تطويره ودعمه بالعملة الصعبة والرأي السديد، ونتوقع أن يشهد يوم بعد غد الأربعاء والأسبوع المقبل توافد المزيد من الأعضاء الراغبين في نيل العضوية من المنتسبين للمجموعات الثلاثة المتنافسة على قيادة الرابطة، ولذلك أعلنا حالة الطوارئ وأعددنا العدة وأكملنا جاهزيتنا، ورسمنا خطة، تتناسب مع الزخم المتوقع قبل قفل باب قبول العضوية في الثالث من يوليو المقبل.
وحول ما يتردد عن رغبة عدد من أعضاء لجنة التسيير الترشح في الانتخابات قال المبارك : من حق أي عضو في لجنة التسيير أن يترشح في الانتخابات سواء كان مستقلا أو غير ذلك، وليس هناك ما يمنع، ونحن في انتظار قرار من إدارة النادي بشأن اختيار اللجنة الخاصة بالإشراف على الجمعية العمومية، وإذا تم تكليفنا بذلك، فان أي عضو من اللجنة ينوي ترشيح نفسه سيستبعد من لجنة الإشراف على الانتخابات، امتثالا للتقاليد والأعراف وتحقيقا لمبدأ العدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*