في اليوم قبل الأخير من فترة باب الترشيحات
الهلال يجمعنا يقدم 9 مرشحين

في اليوم قبل الأخير من فترة باب الترشيحات<br>الهلال يجمعنا يقدم 9 مرشحين
  • 23 يوليو 2024
  • لا توجد تعليقات

الرياض ـ إبراهيم عوض

في اليوم قبل الأخير من فترة باب الترشيحات
الهلال يجمعنا يقدم 9 مرشحين.. والتجديد يكتفي بالرئيس
سمير وود السكة للرئاسة ..وعبدالباقي وحيدا في منصب النائب
إشراقة بلال لمقعد المرأة .. واللجنة تكرم عاكف عطا والشايقي

قدمت مجموعة “الهلال يجمعنا” برابطة جماهير الهلال في الرياض مرشحيها لمقاعد الضباط الأربعة، وخمسة لعضوية مجلس الإدارة من ضمنهم المرشحة لمقعد المرأة، في حين قدمت مجموعة “التجديد” فقط عصام محمد أحمد ود السكة المرشح لمنصب الرئيس.
وينتظر أن تستكمل المجموعتين المتنافستين على قيادة الرابطة للعامين المقبلين قوائمها النهائية اليوم الإثنين،موعد قفل باب الترشيحات.
وتقدم لمنصب الرئيس سمير عبدالمطلب عن الهلال يجمعنا وعبدالفتاح ود السكة عن التجديد، في حين تقدم عبدالباقي النعمان لمنصب نائب الرئيس، ودكتور محمد عوض بابكر لمنصب الأمين العام وعبدالله محمد عبدالله لأمانة المال، ولعضوية اللجنة التنفيذية تقدم كل من طارق نوري، ومحمد الفاتح والطيب حسب الرسول قصب وإديس عبدالمتعال، وإشراقة بلال.
وأشرف على عملية فحص الأوراق وقبول الترشيحات لجنة الانتخابات بقيادة فهد مبارك ونائبه أسامة الشيخ ومقررها عبدالعظيم برهان ومحمد عثمان الخواص وناصف مصطفى عضوا اللجنة.
وكرمت اللجنة عاكف عطا قائد فريق الهلال السابق والشايقي مدير مطعم ليالي السودان.
وأوضح المهندس فهد مبارك رئيس لجنة الانتخابات، أن باب الترشيحات سيغلق اليوم الإثنين، على أن فترة الطعون غدا الثلاثاء، مشيرا إلى أن اللجنة كانت حريصة على فحص أوراق كل المرشحين، والتاكد من استيفائهم للشروط المطلوبة وفقا لإجراءات ومتطلبات العملية الانتخابية..

التعليقات مغلقة.