رفض تقديم التهنئة لمجموعة الهلال يجمعنا.. ود السكة يطعن في الجمعية العمومية ويهدد بنسف الانتخابات

رفض تقديم التهنئة لمجموعة الهلال يجمعنا.. ود السكة يطعن في الجمعية العمومية ويهدد بنسف الانتخابات
  • 03 أغسطس 2024
  • لا توجد تعليقات

الرياض - إبراهيم عوض

أبدى عصام محمد أحمد ود السكة قائد مجموعة التجديد عدم رضاه عن بعض الممارسات السالبة التي صاحبت الجمعية العمومية لرابطة جماهير الهلال بالرياض مشيرا إلى أن هناك جهات تدخلت وتسببت في خسارتهم وحسمت المعركة لصالح منافسيهم.
وأكد ود السكة أنه سيتقدم بطعن من أجل إعادة الانتخابات وأنه واثق من أن طعنه سيقبل لكنه لم يكشف عن طبيعته.
وقال: نحتفظ بالحيثيات التي سنقدمها في الطعن، وسنكشفها في الوقت المناسب، أنا واثق من كل الخطوات التي سأقوم بها في هذا الأمر واثق كذلك في عدالة لجنة الاستئناف بالهلال.
وأوضح ود السكة أن كل المكونات التي شاركت في الجمعية العمومية ساهمت بشكل كبير في إنجاح الحراك الديمقراطي الذي شهدته الرياض خلال فترة الانتخابات.
ورفض ود السكة تقديم التهنئة لمنافسيهم في مجموعة الهلال يجمعنا مبينا أن مراحل الانتخابات لم تنته وأنه لن يتردد في تهنئتهم في حال أن حسمت لجنة الاستئناف الطعن الذي سيقدمه أو بعد إعادة الانتخابات.
وأعترف ود السكة أن لجنة الانتخابات ساهمت بشكل مباشر في عدم تمكن وصول مجموعة كبيرة من عضويتهم إلى مقر الانتخابات بسبب تغييرها مكان الجمعية العمومية قبل 24 ساعة من موعد انعقادها إلى جانب بعض الاخطاء التي ارتكبتها مجموعته في هذا الجانب.وهو ما احدث الفارق في النتيجة بينهم ومجموعة الهلال يجمعنا.
وأكد ود السكة أن مجموعة التجديد لن تتوقف عن العمل وستواصل نشاطها الرياضي والثقافي والاجتماعي وستشرع في تنفيذ برامجها الطموحة دون المساس أو التقليل من الجسم الشرعي الذي يمثل الهلال الرسمي.

التعليقات مغلقة.