النيابة تباشر التحريات مع المتهمين بقتل الشاب الأمين

النيابة تباشر التحريات مع المتهمين بقتل الشاب الأمين
  • 02 سبتمبر 2024
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

أعلن تجمع شباب البني عامر والحباب بولاية كسلا أن النيابة العامة باشرت التحريات الأولية مع المتهمين الخمسة في مقتل الشاب الأمين محمد نور بمعتقلات جهاز الأمن والمخابرات بكسلا ، وهم ضابط وأربعة أفراد برتب مختلفة.

وقال التجمع في بيان الأحد (١ سبتمبر ٢٠٢٤م) بناءً على مباشرة النيابة العامة التحري مع المتهمين ، تم رفع المتاريس من الشوارع العامة لإفساح المجال أمام القانون ليأخذ مجراه الطبيعي لتحقيق العدالة.

وأوضح البيان أن وفد من التجمع حضرصباح الاحد اجتماع مع لجنة أمن الولاية برئاسة الوالي اللواء (م) الصادق أزرق وبحضور جميع أعضاء اللجنة، بناءً على طلبها. و دار خلال الاجتماع نقاش مطول ومستفيض حول ملابسات مقتل الشاب الأمين، وخلص الاجتماع إلى تسليم المتهمين للنيابة العامة لبدء الإجراءات القانونية اللازمة، مع التأكيد على ضرورة منع تكرار مثل هذه الجرائم في المستقبل.

وأعلن تجمع شباب البني عامر والحباب بولاية كسلا مواصلة متابعة القضية حتى مثول المتهمين أمام المحكمة.

وأوضح أن جثمان الأمين سيشيع في تمام الساعة الثامنة صباحًا بمقابر الحسن والحسين، داعيا جميع أهالي الولاية للمشاركة في تشييع الشاب الأمين إلى مثواه الأخير.

وأعلن التجمع أنه الأحرص على أمن وسلامة الوطن، وأضاف في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، فإنه يتمسك بحقوق مجتمعه ويسعى لحمايتها.

وأكد على مطالبته بإقالة مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني بالولاية، لتحمله المسؤولية.

وأشاد التجمع بجميع مكونات مجتمع ولاية كسلا الذين أدانوا الجريمة التي تعرض لها الشاب الأمين، وأثنى في الوقت ذاته على استجابة التجار الكريمة لدعوة الإغلاق العام للسوق، مما أسهم في تسريع الإجراءات القانونية.
كما حيا صمود شبابنا الأبطال الذين ظلوا واقفين بثبات حتى تأخذ القضية مسارها الصحيح.

التعليقات مغلقة.