أكاديمية نجوم الغد لكرة القدم بالعاصمة السعودية الرياض….. بعيون الإعلام

أكاديمية نجوم الغد لكرة القدم بالعاصمة السعودية الرياض….. بعيون الإعلام
  • 19 سبتمبر 2024
  • لا توجد تعليقات

التجاني محمود إبراهيم

النشاط الأساسي للأكاديمية منذ انطلاقتها في 2022 تعليم الصغار أساسيات كرة القدم والسباحة

تضم أكاديمية نجوم الغد لكرة القدم عدد [120] متدرب في سن البراعم والناشئين والشباب

أكاديمية نجوم الغد لكرة القدم هي أحد الأجسام أو الأكاديميات التي خرجت من كيان مدرسة أمل السودان الذى تأسس في العام 1997م وقد بدأت بممارسة نشاطها تحت مسمى أكاديمية نجوم الغد بملاعبها الحالية المملوكة لأكاديمية مدرسة اسيست لتعليم كرة القدم وانطلق نشاطها منذ العام 2022م.

وجاء تشكيل مجلس إدارتها من الأخوة الكرام :-
د. أبو عبيدة محمد المصطفى رئيسا وعماد الدين مقلد نائبا للرئيس ومحمد المبارك الأمين العام
وعلى سيد أحمد أمانة المال ومتوكل محمد سيد أمانة المال ومحمد الصادق عبد الله الإعلام والعلاقات العامة وعبد الله أرنود القطاع الرياضي وعصام متلة مسؤول الملاعب عصام الدين ميرغنى عضوا و د. الجمري ناصر عبد الرحمن عضوا.

هذا وقد خرجت أكاديمية نجوم الغد من صلب المعاناة وأجتهد فيها نفر كريم من الآباء وبعض الرياضيين والاداريين السابقين لتكون وعاءا يوفر بيئة رياضية اجتماعية آمنة للأطفال والشباب يمارسون فيه هواياتهم الرياضية ككرة القدم وتعليم السباحة وغيرها من الأنشطة الرياضية والاجتماعية.

و من ناحية أخرى نجد ان الأكاديمية تعول وتركز على تجميع الأطفال والشباب الأسبوعى في ملعب الأكاديمية ما يسهل من أمر تبادلهم للمعرفة الحياتية.. فيتعلمون من بعضهم البعض ويكتسبون التجارب والخبرات ، أطفال اليوم هم ركيزة الغد وإعدادهم الرياضى والاجتماعى هو الهدف الرئيسي للأكاديمية والرسالة التي تعمل علي تنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*