رابطة هلال الرياض تفتتح مقرها الجديد

رابطة هلال الرياض تفتتح مقرها الجديد
  • 08 أكتوبر 2024
  • لا توجد تعليقات

الرياض- التحرير

افتتحت رابطة جماهير الهلال بالرياض مساء أمس الأول السبت مقرها الجديد بوسط العاصمة السعودية بحضور إداري باذخ تقدمه الدكتور كرار التهامي نائب رئيس نادي الهلال السابق والمهندسان التجاني أبو سن عضو مجلس الإدارة السابق والتوم محمد يوسف رئيس جهاز الأشبال ورئيس لجنة المنشآت السابق إضافة إلى رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للرابطة وعدد من الإعلاميين وأعضاء الجمعية العمومية للرابطة.
وفي بداية الحفل الخطابي رحب الأستاذ سمير عبدالمطلب رئيس الرابطة بالحضور وشكر الدكتور كرار التهامي والمهندسان التجاني والتوم والأخوة الإعلاميين والسادة الضيوف على تلبية الدعوة والمشاركة في افتتاح الدار موضحا أن استئجار مقر للرابطة كان من ضمن أهداف برنامج الهلال يجمعنا الانتخابي رغبة في جمع شمل الأعضاء والتفاكر في كل ما يخص الرابطة وبرامجها المستقبلية، مشيرا إلى أن أبواب الدار ستكون مفتوحة لكل أعضاء الجمعية العمومية وهلالاب الرياض بمختلف توجهاتهم.
ودعا الدكتور كرار التهامي خلال كلمته قيادة الرابطة إلى الابتكار في طرح الأفكار والخروج من النمط التقليدي في الدعم والمساندة خاصة وان الهلال في عهد ادارة السوباط اصبح مكتفيا من الناحية المالية.
ولفت التهامي إلى ان استئجار مقر للرابطة شيء ايجابي وسيساعد على تلاقح الأفكار وتعميق الروابط الاجتماعية بين الاعضاء.
من جانبه حث المهندس التوم محمد يوسف الجميع بضرورة الحرص على تمتين العلاقات بين الاعضاء وامتصاص الخلافات والعمل من اجل الرابطة، وضرب أمثلة عديدة على ما كان يحدث من خلافات في نادي الهلال وكيف انه كان يتم تجاوزها بروح الاخوة الصادقة .
إلى ذلك اقترح المهندس التجاني أبوسن في كلمته على قيادة الرابطة الاستفادة من قدرات وامكانات بعض الاعضاء في المجموعة الأخرى وإدخالهم في اللجان المساعدة مبينا انه وبعد فوز مجموعة الأصالة والصدارة بقيادة صلاح ادريس على مجموعة الصدارة التي كان يقودها السيد طه على البشير في انتخابات 2006، تمت الاستعانة بعدد من كوادر الصدارة في اللجان التي كونت بعد الانتخابات.
وتحدث في الحفل السادة عباس السجانة وعمر محمد الطيب وقاسم القواس ومحمد سلمان الزبير وجلال الصحافة ومن الإعلاميين مفتي محمد سعيد وأمجد مصطفى امين وابراهيم عوض.
من حفل الافتتاح:
تولى الدكتور محمد عوض الامين العام للرابطة تقديم فقرات الحفل
شاهد الحضور مباراة الهلال والاهلي في دوري روشن السعودي والتي حسمها الهلال بهدفين مقابل هدف
حضر من الاعلاميين إلى جانب مفتي وابراهيم وأمجد الأساتذة قسم خالد ومحمد ادريس وحاتم ضياء الدين
سجل رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للرابطة حضورا جميلا وكانوا جميعا في استقبال ضيوفهم .
المهندس فهد مبارك رئيس لجنة الانتخابات ونائبه أسامة الشيخ وبرهان عبدالعظيم حرصوا على تلبية الدعوة.
غاب عن الحفل الاستاذ عبدالباقي النعمان نائب رئيس الرابطة الذي تقدم باستقالته مؤخرا.
أوضح الاستاذ سمير ان الدار ستكون مفتوحة للأعضاء يوم السبت من كل اسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*