البرهان لاتفاوض مع من ارتكب الفظائع في حق الشعب السوداني

البرهان لاتفاوض مع من ارتكب الفظائع في حق الشعب السوداني
  • 07 يونيو 2024
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

أشاد الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة
القائد العام للقوات المسلحة، بمجاهدات الفرقة ١٨ مشاة كوستي في إسناد معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة مشيراً إلى تضحياتهم في كل محاور العمليات.

وقال البرهان في كلمة ألقاها أمام ضباط وضباط صف وجنود الفرقة الفرقة ١٨ مشاة كوستي بولاية النيل الابيض الخميس (٦ يونيو ٢٠٢٤م): إن القوات المسلحة مستمرة في معركتها ضد هذه المليشيا المتمردة.

مبيناً أن ما حدث في ود النورة وفي غيرها من المناطق في الجنينة ونيالا والخرطوم لن يمر مرور الكرام، مؤكداً في الوقت ذاته أن القوات المسلحة لن تضع يدها في يد من ارتكب هذه الفظائع في حق الشعب السوداني.

وجدد البرهان عزم القوات المسلحة على الاستمرار في هذه المعركة حتى يتم حسم العدو وينتصر الشعب على هؤلاء الأوباش.

وأشاد بالوقفة الصلبة للشعب السوداني مع قواته المسلحة وأضاف البرهان ” نقول لأهلنا في ود النورة حقكم سنرده لكم أضعاف مضاعفة ” مشيداً بإستجابة الكثير من أبناء الشعب السوداني للانضمام لصفوف المقاومة الشعبية.

وجدد القائد العام العهد مع الشهداء مؤكداً أنه لن يكون هناك تفاوض مع القتلة والمجرمين .

وقال رسالتنا لتقدم وقحت لن تحكموا هذه البلاد ونحن فيها، مؤكداً أن أي شخص وضع يده مع المليشيا لن يكون له مستقبل في هذا البلد وقال إنه وضح جلياً أن تنسيقية القوى المدنية الديمقراطية(تقدم) متواطئة مع التمرد ومتفقة معه على قتل الشعب السوداني.

وأكد أنهم على ثقة بأن الجيش سينتصر على هذه المليشيا المتمردة وأضاف وأجبنا أن نقف مع الشعب لآخر قطرة دم .وشدد البرهان على أنه لن يهدأ لهم بال إلا بنهاية العدو والقضاء عليه تماماً.

التعليقات مغلقة.