بداره بأميركا.. البروفيسور عز الدين عمر موسى يستقبل هاشم طيار نائب رئيس الملتقى السوداني

بداره بأميركا.. البروفيسور عز الدين عمر موسى يستقبل هاشم طيار نائب رئيس الملتقى السوداني
  • 14 يوليو 2024
  • لا توجد تعليقات

كتب: التجاني محمود ابراهيم

في لفتة اجتماعية إنسانية بارعة سجل الأستاذ هاشم طيار نائب رئيس الملتقى السودان الثقافي الاجتماعي الرياضي بالرياض المتواجد هذه الأيام بأمريكا سجل سيادته زيارة اجتماعية للبروفيسور عز الدين عمر موسى وذلك للاطمئنان على صحته خاصة وأنه غاب عن الرياض السعودية فترة طويلة وقد تمنى له الأستاذ هاشم طيار الصحة والعافية وطول العمر إن شاء الله.

ورغم أن الزيارة جاءت ذات طابع اجتماعي إلا أنها لم تخلو عن الحديث عن الرابطة الرياضية الصالحية الرئه التي يتنفس بها الملتقى وتوقف الجميع عن الأيام الخوالي التي شهدتها العاصمة السعودية الرياض والتي ملأ ساحاتها كل من الملتقى السوداني ورابطة الصالحية نشاطا فكريا وثقافيا ورياضيا واجتماعيا قيما وواسعا.

وأكد أن رابطة الصالحية قد عادت بقوة عبر تنظيم منافسة الدوري العام التي حملت اسم الرئيس المؤسس الرمز عبد المنعم عبد العال حميدة وفاء وتقديرا وعرفانا لمسيرته وعطائه الرياضي المقدر وأشادوا بالمنافسة وبالفرق المشاركة وباللجان المتخصصة وكذلك أشادوا باللجنة التنفيذية للرابطة والتي عبر قيادتها عادت الرابطة إلى ألقها وتوهجا الأول.

ومن جانبه أشاد البروفيسور عز الدين عمر موسى بهذه الزيارة التي تركت انطباعا طيبا في دواخله وأبان أن الأخ هاشم طيار ظل وفيا للجميع كعادته.

وقد شرف الزيارة إبن أبوروف وأم درمان الأستاذ الهندي محمد الأمين مؤكدا أن أبناء السودان يحملون بزرة التواصل الاجتماعي أينما حلوا وأين ما تواجدوا.

التعليقات مغلقة.