الأمة القومي يطلق نداء الواجب الوطني لاستعادة الأمن والاستقرار ووقف الحرب

الأمة القومي يطلق نداء الواجب الوطني لاستعادة الأمن والاستقرار ووقف الحرب
  • 15 يوليو 2024
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

أطلق حزب الأمة القومي نداء الواجب الوطني بالتنادي والتوحد من أجل وقف الحرب وتخفيف معاناة الشعب وبناء المستقبل، مؤكدا حرصه على العمل المشترك مع كل القوى المؤمنة بالسلام والرافضة للحرب لإعادة الأمن والاستقرار والتحول الديمقراطي.

وقال الأمة القومي في بيان ممهور بتوقيع اللواء فضل الله برمة ناصر رئيس الحزب المكلف، إن البلاد تعيش ظروف حرب شعواء منذ 15 أبريل من العام الماضي، أزهقت الأرواح ودمرت البلاد وأذلت العباد، وأفرزت تداعيات كارثية، لافتا إلى أن المهمة التي لا تقبل التأجيل هي السعي لإيقافها فوراً، وأن هذا يتطلب التحلي بالمسئولية والارادة وتقديم التنازلات لصالح الوطن.

وأوضح أن قيادات الحزب تعمل من أجل تحقيق التحول الديمقراطي والسلام والاستقرار وبروح المحبة والأخوة، منطلقين من مبادئ الحزب وأسس حراسة مشارع الحق وإستراتيجية خلاص الوطن.

وأكد برمة أنه على مستوى مؤسسة الرئاسة يعمل هو وزملائه بروح الزمالة وتكامل الأدوار والإحترام المتبادل وتعزيز روح التعاون ومنهج التشاور والتوافق، وأن جميع مؤسسات حزبهم المركزية والولائية تلتزم بالدستور واللوائح والتنسيق إعمالاً لمنهج الشورى والديمقراطية والمؤسسية.

وتابع بالقول وطنيا سيظل حزب الأمة القومي بكل قياداته وكوادره وقواعده أميناً علي مكتسبات ثورة ديسمبر المجيدة، ويتعامل الحزب بكل جدية مع التعقيدات التي أفرزتها الحرب وفق نهج قومي، ونسعى لحل سياسي للأزمة الراهنة.

وأكد أنهم في حزب الأمة القومي يعملون موحدين ملتزمين بأقدارهم النضالية منطلقين من الأهداف الوطنية التي ظلوا عبر تاريخهم الوطني أمناء عليها مع حلفائهم الوطنيين وشركائهم الإقليميين والدوليين.

التعليقات مغلقة.