عدد الراغبين في نيل العضوية بجدة يتزايد
الدعيع يوقع للهلال.. وأبناء الجزيرة يتقدمون الصفوف
البرير: برنامجنا لم يتغير ونتطلع الى جمعية عمومية مثالية

عدد الراغبين في نيل العضوية بجدة يتزايد<br>الدعيع يوقع للهلال.. وأبناء الجزيرة يتقدمون الصفوف<br>البرير: برنامجنا لم يتغير ونتطلع الى جمعية عمومية مثالية
  • 19 يوليو 2024
  • لا توجد تعليقات

الرياض ـ إبراهيم عوض

يتزايد عدد الراغبين في اكتساب العضوية برابطة جماهير الهلال في جدة من يوم لآخر، بفضل تحركات لجنة التسيير التي يقودها الدكتور أحمد الأموي ورفاقه، وتخصيصها لعدة مراكز في المدينة لاستقبال الطلبات.
وشهد مقر العضوية الدائم في مركز بني مالك وسط البلد أمس حضور العشرات من الذين نالوا العضوية بعد أن سددوا اشتراكاتهم، وأصبحوا مؤهلين لحضور الجمعية العمومية المقررة نهاية الجاري لانتخاب مجلس تنفيذي جديد.
وحرص حارس مرمى الهلال السابق وخريج ملاعب جدة، عبدالرحمن الدعيع على الحضور، واكتساب العضوية، كما حضرت مجموعة من رابطة أبناء الجزيرة يتقدمهم محمد حمد النيل الخبير الاقتصادي والمراجع القانوني ولاعب هلال المناقل السابق.
وتواجد في مقر اللجنة من أعضاء التسيير الدكتور أحمد الأموي رئيس اللجنة وعبدالباقي البرير أمين المال، وخلف الله حسين ومحمد الحضري والقطب الهلالي عثمان العمري.
وأوضح عبدالباقي البرير أنهم في لجنة التسيير أعدوا عدتهم الكاملة لاستقبال وتسجيل الراغبين لنيل العضوية في مركز بني مالك والمراكز الأخرى، خاصة بعد أن بدأ العدد يتزايد في الفترة الأخيرة، مع اقتراب موعد قفل الباب.
وقال لـ الزرقاء : مركز بني مالك هو الأكثر استقبالا لطالبي العضوية باعتباره يقع في وسط البلد وقريبا من الجميع، ولم نغفل المراكز الأخرى، التي حرصنا على التواجد فيها أيضا، وفي سبيل تسهيل مهمة بعض الهلالاب الراغبين في نيل العضوية ممن لا تسمح له ظروفهم العملية بالتواجد في المراكز التي خصصناها، قمنا بزيارتهم في مواقع عملهم، وأكملنا إجراءات قيدهم.
وأضاف: برنامجنا يسير وفقا لما هو معلن من البداية، والانتخابات قائمة في مواعيدها، ونتطلع لأن نشهد جمعية عمومية مثالية تنتخب مجلس تنفيذي يكون قادرا على قيادة الرابطة للعامين المقبلين برؤية واضحة، واستراتيجية محددة، ليحقق آمال القاعدة الجداوية، ويساهم في دعم الهلال بالفكر والمال.

التعليقات مغلقة.