الجمعة.. رابطة هلال قطر تختار مجلسها الجديد

الجمعة.. رابطة هلال قطر تختار مجلسها الجديد
  • 26 يوليو 2024
  • لا توجد تعليقات

الدوحة- التحرير

الترشحيات داخل الجمعية العمومية .. والاقتراع إلكتروني
التسيير تختتم برنامجها بلقاء قدامى الهلال ونجوم السودان

تنتخب الجمعية العمومية لرابطة جماهير الهلال بقطر التي ستعقد عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة بفندق ورويك الدوحة المكتب التنفيذي الجديد الذي سيقود الرابطة في العامين المقبلين.
وتجرى عملية الاقتراع الكترونياً بالتعاون مع الاخوه في رابطه محترفي تكنلوجيا المعلومات والاتصالات بدوله قطر عبر برنامج انتخاب وسوف يتواجد فريق فني لمساعده الاعضاء داخل قاعة الجمعيه العمومية.
وسيتم ترشيح وانتخاب المتقدمين لقيادة الرابطة من داخل الجمعية العمومية وفقا للبرنامج الذي أعلنته لجنة التسيير واعتمد من الأمانة العامة للنادي.
وعلمت مصادرنا ان الاتجاه الغالب لاعضاء الجمعية العمومية يفضل ان يتم انتخاب لجنة التسيير الحالية نظرا للعمل الكبير الذي قدمته خلال الفترة القصيرة الماضية، لكن هذه الرغبة قد تصطدم بامتناع او رفض بعض الأسماء البارزة من أعضاء لجنة التسيير عن الترشح.
الى ذلك اعتمدت الأمانة العامة بمجلس إدارة نادي الهلال لجان الانتخابات والاستئنافات للجمعية العمومية بناءا على ترشيحات لجنة التسيير ، وكونت لجنة الانتخابات من السادة الهادي محمد بخيت رئيساً، أسعد البنان تاج الأصفياء مقرراً، وعضوية ، التجاني بله ، ورمضان أحمد السيد، وممثل السفارة السودانية بالدوحة، وعمار عوض الكريم ممثلاً لنادي الهلال.
اما لجنة لجنة الاستئنافات فقد شكلت برئاسة عثمان محمد عثمان، وياسر خليل مقرراً، والدكتور طارق بابكر علي التوم عضوا.
من جهة اخرى اختتمت لجنة التسيير برامجها بإقامة مباراة إستعراضية بين قدامى لاعبي الهلال و نجوم الكرة السودانية السابقين من الأندية الأخرى .. ومثل الهلال كل من أبشر النويري، مبارك سلمان ، الأمين ابوجلمبو ، هيثم مصطفى ، مهند الطاهر ، هيثم طمبل ، التوأم منير وبشير .. بينما مثل نجوم السودان كل من أسامة سكسك، رياض، مجدي عبداللطيف، عزالدين خضر ، عبدالمجيد جعفر، أسامة الطيب.
وحضر من نجوم الهلال ولم يشارك منقستو، محمد الفاتح حجازي ، منتصر ويتا ، حمد كمال، أحمد حضرة ، حمودة بشير ، محمد أحمد بشة و من الأندية الأخرى عصمت الامتداد ، معاوية الجريف.

التعليقات مغلقة.