طالب بفتح العضوية واستقطاب المزيد من الأعضاء.. الجيو : رابطة الهلال ينتظرها عمل شاق وكبير

طالب بفتح العضوية واستقطاب المزيد من الأعضاء.. الجيو :  رابطة الهلال ينتظرها عمل شاق وكبير
  • 09 أغسطس 2024
  • لا توجد تعليقات

الرياض- التحرير

هنأ الكابتن موسى عبدالقادر (الجيو) رئيس المجلس الاستشاري للرابطة الرياضية للسودانيين العاملين بالخارج وعضو رابطة جماهير الهلال بالرياض مجموعة الهلال يجمعنا بقيادة سمير عبدالمطلب ونائبه عبدالباقي النعمان بفوزها في الانتخابات التي جرت الجمعة ونيلها ثقة الجمعية العمومية بأغلبية ساحقة.
وأوضح موسى أن اللجنة الجديدة ينتظرها عمل كبير وشاق ونثق في أنها ستكون في الموعد وعند حسن الظن بها داعمة للنادي وجسرا للتواصل بينه وأندية المملكة العربية السعودية وعونا وسندا لهلالاب الرياض، متمنيا أن تشرع فورا في فتح باب العضوية لاستقطاب المزيد من الراغبين في نيل هذا الشرف خاصة وأن روابط المهجر إصبحت مؤهلة لاكتساب عضوية النادي.

ولفت الجيو الذي لعب لفريق الزهرة الأمدرماني بداية الثمانينات وزامل عمالقته أمثال سبكا وقدورة وإبراهيم عطا وتوفيق فضل السيد وصلاح بوكو وإبراهيم شكاك وغيرهم أن التنافس بين مجموعتي الهلال يجمعنا والتجديد في الانتخابات أوجد حراكا ايجابياً في الساحة الهلالية و منح الرابطة زخما كبيرا وجعلها على كل لسان.
ويحمل الجيو عضوية رابطة الهلال بالرياض منذ العام 1993 ، وعمل في العديد من لجان أبرزها لجنة استقبال الهلال عندما لعب أمام الشباب 1994 والبطولة العربية للأندية الأبطال عام 1995.

التعليقات مغلقة.