ضمن البرنامج الاجتماعي للمكتب المنتخب.. رابطة الدمام تزور رمز الهلال قرشي الوكيل

ضمن البرنامج الاجتماعي للمكتب المنتخب.. رابطة الدمام تزور رمز الهلال قرشي الوكيل
  • 29 أغسطس 2024
  • لا توجد تعليقات

الدمام- التحرير

سجل رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لرابطة جماهير الهلال بالدمام أمس الأول الاثنين زيارة للقطب الهلالي قرشي الوكيل في منزله، وذلك ضمن برنامج المجلس الاجتماعي والهادف للتواصل مع رموز واقطاب الهلال في المنطقة الشرقية، والاستفادة من تجاربهم وخبراتهم، حيث كان البرنامج قد بدأ بزيارة الأستاذ احمد الأحمر أحد رموز رابطة الدمام.
وعرف عن قرشي حبه للهلال وبذله الكثير للرابطة لاكثر من ثلاثة عقود، فضلا عن دوره الاجتماعي البارز في المنطقة اللشرقية.
وأوضح البروف جمال نورالدين رئيس الرابطة المنتخب مؤخرا، ان الهدف من الزيارات هو ربط الماضي بالحاضر، عبر رموز الهلال في المنطقة، وتكريم من سبقونا في خدمة الهلال، إضافة الى الاستنارة بارائهم والاستفادة من تجاربهم.
وتحدث أيضا الأمين العام للرابطة، والامين الثقافي الاجتماعي، وأمين شؤون العضوية، والأمين المالي، عن أهمية مثل هذه الزيارات ودورها في زيادة الأُلفة بين الأهلة، واهمية التعاون والتكاتف في المرحلة المقبلة والانفتاح على جماهير الهلال ، وتقدموا بالشكر للأستاذ قرشي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
من جانبه عبر الأستاذ قرشي الوكيل عن سعادته بالزيارة، وأشاد بخطوة الرابطة وانفتاحها على هلالاب المنطقة الشرقية، وتعهد بالتعاون مع المكتب التنفيذي وبذل كل جهوده من أجل إنجاح مهمته ورفعة الهلال العظيم.
ضم الوفد الزائر البروف جمال نور الدين إدريس الرئيس، وفؤاد موسى الأمين العام، ووليد بدين امين المال، ومحمد المأمون الأمين الثقافي، وعبد العزيز الأمين، امين شؤون العضوية.

التعليقات مغلقة.