بعد فوز الضباط الأربعة بالتزكية.. اليوم .. عمومية هلال جدة تستكمل عضوية “التنفيذي” البشير: نتطلع لاكتمال النصاب وانجاز العملية الانتخابية

بعد فوز الضباط الأربعة بالتزكية.. اليوم .. عمومية هلال جدة تستكمل عضوية “التنفيذي”           البشير: نتطلع لاكتمال النصاب وانجاز العملية الانتخابية
  • 30 أغسطس 2024
  • لا توجد تعليقات

الرياض ـ إبراهيم عوض


انحصر الصراع على 6 مقاعد لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة جماهير الهلال بجدة سيتم اختيارهم اليوم من خلال الجمعية العمومية التي ستعقد عند الخامسة مساءا بفندق النباريس جدة من بين 12 تقدموا بترشيحاتهم، وذلك بعد فوز الضباط الأربعة بالتزكية.
والضباط الأربعة الذين فازوا بالتزكية هم: عبدالسلام عثمان حسن (نوبل) للرئاسة، وعبدالله أبو صباح نائبا للرئيس ، والمهندس ابوعبيدة علي امينا عاما، وعبدالرحيم مصطفى عبدالرحيم امينا للمال.
اما الأعضاء الـ 12 الذين تقدموا بترشيحاتهم ويتنافسون على عضوية المكتب التنفيذي وهم: حمزة التجاني سعيد، ياسر السر باشري، هيثم صلاح خليل ،خالد على حمد زيدان، عثمان عبدالوهاب احمد، اشرف عبدالله كبيدة، سمير عبدالرحيم أبو مازن، ازهري محمد حاج حمد، محمد الواثق حمد السيد، سوسن سراج الدين ميرغني، أنور عبدالله مدني وحسين الطيب احمد.
واوضح الأستاذ احمد محمد البشير رئيس لجنة الانتخابات ان اعمال الجمعية اليوم ستنحصر في انتخاب الأعضاء الستة، لاستكمال المكتب التنفيذي المكون من 10 أعضاء سيقودون الرابطة في العامين المقبلين.
وقال: نتطلع لان يكتمل النصاب القانوني اليوم والمتمثل في حضور اكثر من نصف الأعضاء المسددين لاشتراكاتهم والمعتمدين من لجنة الانتخابات، العدد الكلي لاعضاء الجمعية 110، والنصاب يتطلب حضور 56 عضوا على الاقل.
وأضاف: تنعقد الجمعية العمومية في أجواء فرائحية، بعد تاهل الهلال الى الدور التمهيدي الثاني في بطولته المحببة دوري ابطال افريقيا بعد تخطيه الأهلي بنغازي، ونتمنى ان يواصل الفريق نتائجه الإيجابية الى ان يفوز بالبطولة، وهنا لا بد من الإشادة بالجهد المبذول من مجلس إدارة نادي الهلال والجهازين الفني والإداري للفريق وللقطاع الرياضي الذي يقوده نائب الرئيس المهندس محمد إبراهيم العليقي.
وقدم البشير شكره للامانة العامة لمجلس الإدارة وخص بالذكر البروف حسن علي عيسى الأمين العام ونائبه رامي كمال، ونوه بالجهود التي بذلوها في الفترة الماضية والتي اثمرت حراكا إيجابيا في روابط الهلال الخارجية، اسهم في بروز وجوها جديدة وكفاءات عالية ، فضلا عن نجاحها في تقديم تجارب ديمقراطية مكنت الأعضاء من ممارسة حقهم في اختيار من يرونهم مناسبا لقيادة روابطهم.

التعليقات مغلقة.