تزوج والشقة على العروس

تزوج والشقة على العروس
  • 17 سبتمبر 2024
  • لا توجد تعليقات

جعفر عباس


هناك مليونير الصيني يريد زوجا لبنته، ووعد بأن يضع الملايين تحت تصرف الزوج، الذي سيعيش مرتاح البال مع زوجة لا تنقنق ولا تطالب ولا تحاسب، لأنها ميتة، نعم البنت ماتت وحز في نفس الرجل أن تموت “آنسة”، يعني زواج افتراضي يعود على الزوج بالملايين، (أتوقع أن هناك من توقف عن القراءة عند هذه النقطة وذهب إلى قوقل ليبحث عن العروس هذه)، ومطلوب من الزوج فقط أن ينام بالقرب من جثة البنت المحنطة داخل تابوت زجاجي. وهناك السيدة الماليزية التي سبق أن تزوجت 21 مرة، توفي 16 من أزواجها وتطلقت من خمسة، وتريد زوجا لا يزيد عمره عن 60 سنة، وكتبت من قبل عن المليونيرة العربية التي طلبت زوجا مسياريا يلزم البيت و”يتستت”، وعرضتها على الصديق الفاتح جبرا ولكنه “مش وش نعمة”، وها هو اليوم نازح في مصر ويعيش على الكشري.
لأن قلبي على الشباب وليس الشياب، فإنني أدلهم اليوم على شريكة الحياة “اللقطة الفلتة”، وبين يدي الآن عدد من صحيفة مصرية يحمل نص إعلان يحمل البشائر للمتطلعين للزواج، والجهة صاحبة الإعلان تقول إنها متخصصة في “اختيار شريك الحياة والتسويق العقاري”. الإعلان يقول: نحن نساعدك على اختيار شريك حياتك مهما كانت مواصفاتك وإمكانياتك، ونوفر لك المسكن والمأذون بأقل التكاليف!! فهمت يا أبو مخ تخين؟ يعني صاحب المكتب فاعل خير ويوفر لك الزوجة ومعها المسكن وبسعر التكلفة!! عايز إيه تاني؟ وربما لو انتظرت كم سنة فمن المرجح ان تظهر مكاتب تعلن عن استعدادها لتوفير الزوجة والمسكن وبيبي فوق البيعة! أهم جزء في الإعلان يقول إن المكتب لديه آنسات ومطلقات وأرامل “بالكوم” لديهن جميعا شقق سكنية ملك حر. وما هو أجمل من كل ذلك أنهن لا يمانعن في الارتباط بشخص متزوج سلفا. (يعني الرجال السكند هاند مرغوب فيهم أيضا) وللتأكيد على الجدية نشر المكتب عنوانه: القاهرة – ميدان الساعة.
أها القاعد ليها شنو؟ يللا إلى المطار، وإذا كنت سلفا نازحا في مصر فيا بختك. وإذا حصلت على عروس لديها شقة فستدخل في سحب قد تحصل فيه على عروس أخرى ذات شقة أكبر مساحة!! ياما أنت كريم يا رب. صبرت ونلت أيها الشاب التعبان الغلبان: تتزوج بعروس وتكسب فوقها عروسا أخرى، وتصبح شهريار تتنقل من شقة إلى أخرى وتعيش “تنبل”.
وقالت الصحيفة إنها أرسلت أحد محرريها إلى المكتب ل”يتزوج” فطلبوا منه ملء استمارة بعد دفع 400 جنيه، ودفع المبلغ المطلوب فطلبوا منه 1500 جنيه رسوم “استشارية”!! يا بلاش وإذا كنت تحلم بعروس توفر لك السكن والأثاث ف 1900 جنيه مش خسارة فيها، بل خسارة فيك أنت لأن “الرجل الحقيقي” لا يقبل بمثل هذا الترتيب حتى وإن كان غير مريب!

الوسوم جعفر-عباس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*